أخر الاخبار

معدات رياضية لابد من تواجدها في كل منزل للاعبي كرة القدم و للأطفال

 

من الممكن أن أغلب الرياضيين أو لاعبي كرة القدم ، هم في الواقع يلعبون في نادي أو أكاديمية معينة ، ومن البديهي أن يقومون بالتدريب فيها ، ويمارسون جميع أن التمرينات اللازمة لهم كلاعبي كرة قدم ؛ لكن يجب علينا أن لا ننسى بأن اللاعب الذي ليس فقط هاوي ويلعب كرة القدم لمجرد المتعة فقط ، وإنما يحلم بالوصول لحلمه ليصبح لاعب كرة قدم كبير وناجح ومعروف ، يجب عليه أن يكون ملتزم لتحقيق هذا النجاح ، وأن لا يكتفي بالتمرينات التي يقوم بها داخل النادي ، وإنما يستمر كذلك في المنزل ليحافظ على رشاقته ومستواه ويكون بتقدم مستمر وملحوظ ، لذلك قمن بجمع بعض من الأدوات والمعدات الرياضية التي يجب ان تكون في منزل وحديقة كل لاعب ورياضي ، كما أنها تصلح للأطفال أيضا لزيادة لياقتهم وقوتهم البدنية فهي بمثابة مدرب له ، كما أن هذه المعدات تم جمع معلوماتها من موقع amazon  من باب الفائدة وليس الترويج ويمكنكم الاتطلاع عليها عن طريق الروابط المرفقة أسفل كل فقرة


1.الميزات والتفاصيل للسلم المطاطي



يأتي سلم الرشاقة مع 12  بلاستيكيةويبلغ الطول الإجمالي 20 قدمًا.


تصميم درجة قابل للتعديل: يبلغ طول كل درجة 17 بوصة، والمسافة بين الدرجات قابلة للتعديل حتى 15 بوصة. يمكنك تعديله ببساطة في أحزمة النايلون لتلبية متطلبات التمرين.


حقيبة الحمل: يأتي سلم الرشاقة مع حقيبة حمل، وهي مريحة جدًا لك للتدريب في أي وقت وفي أي مكان.


أداة مثالية للرياضات الخارجية: سلم الرشاقة مفيد جدًا للاعبي كرة القدم وكرة القدم وتدريبات كرة السلة والهوكي والتنس وما إلى ذلك لأنه يمكن أن يزيد من سرعتك وقوة ساقك وتحسين قدرتك على التوازن.


تحسين الأداء والمهارات: يعد سلم التدريب على السرعة هذا أداة رائعة لك لتحسين السرعة من خلال ضربات القدم المتسارعة وتكرار الرفع. كما يمكن أن يساعد في فقدان الوزن لأنه يمكن أن يحرق السعرات الحرارية بشكل كبير

رابط الاتطلاع والشراء من موقع أمازون هنا 


2.معدات تدريب الرشاقة X-UMEUS--نظام التدريب الرياضي الاحترافي



سلم تمرين رياضي مثالي لمعظم الرياضات: كرة السلة، الهوكي، المسار، لاكروس، الجري، كرة السلة، معدات تدريب كرة القدم والمزيد.

طريقة رائعة لتعزيز الرشاقة والسرعة والتوازن والانفجار والقدرة على القفز وفقدان الوزن وتمارين الجسم بالكامل.

للجميع: تم تصميم مجموعة تدريب السرعة والرشاقة هذه المصممة لتدوم طويلاً مع وضع احتياجاتك في الاعتبار. سواء كنت من محبي الرياضة الهواة أو رياضيًا محترفًا، فإن معدات تدريب رشاقة كرة القدم المثالية للشباب أو الرياضيين أو الأطفال أو البالغين أو المدرب أو المدرب أو المبتدئين.

نحن نقدم مجموعة سلم خفة الحركة ذات السرعة المختلفة، يمكنك اختيار معدات تدريب كرة القدم وفقًا لاحتياجاتك.

مواصفات المنتجات

سلم كرة قدم بطول 20 قدمًا مزود بـ 12 درجة و4 أوتاد معدنية لتأمين سلم التدريب الخاص بك. يمكنك تصميم تدريبات قدم متنوعة في الداخل والخارج.

12 قطعة من مخاريط كرة القدم ذات الألوان عالية الوضوح، سهلة الحمل في أي مكان. رائعة كعلامات حدودية، وممارسة رياضية، وأهداف.

مظلة الجري مع حزام قابل للتعديل. تحسين التسارع والانفجار وضبط قدرة الاتجاه للجري عالي السرعة.

4 عقبات خفة الحركة، مادة البولي بروبيلين عالية الجودة. قوة البناء والقدرة على القفز والانفجار. مجموعة التدريب هذه هي الطريقة المثالية لممارسة التمارين الرياضية أثناء التنقل.

حبل القفز قابل للتعديل: يمكنك ضبط الطول حسب طولك. تحسين القدرة على التحمل القلب، وتوتر العضلات وفقدان الوزن.

يعد ملصق الحفر بمثابة خريطة طريق مثالية للتكوينات المثالية لمختلف تدريبات حركات القدم وكرة القدم وكرة القدم وكرة السلة والتدريب على العوائق.





















حقيبة حمل محمولة برباط لحمل جميع معدات كرة القدم بسهولة.

للاتطلاع عليها من موقع amazon والشراء اضغط هنا


3.الميزات والتفاصيل لرباط الكرة





مدرب كرة القدم العملي الجديد هذا مناسب جدًا للتدريب الفردي.

ساعد لاعب كرة القدم على ممارسة الرماية والتمرير والتقاط الكرات والتلاعب بها وإمساكها ورميها.

حزام خصر قابل للتعديل، يستخدم خطافًا وحلقة عالية الجودة ثابتة من أجل ارتداء مريح.

يساعد على تحسين القدرة على الاستجابة والتمرير والتقاط الكرة والسيطرة عليها.









تشتمل كل مجموعة من المنتجات على 4 كرة قدم، وحزام، وحبل توصيل بإبزيم معدني، وإبرة هوائية، وحقيبة شبكية، ودليل، لا حاجة لشراء ملحقات إضافية، المجموعة الكاملة أكثر ملاءمة للاستخدام، وسهلة التشغيل.

رابط الاتطلاع والشراء من موقع amazon هنا 


وبذلك نكون قد جمعنا لك اهم المعدات الرياضية التي بابد من تواجدها في منزلك للحفظ على لياقتك و ضمان تطوير نفسك على مدار الوقت .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -