أخر الاخبار

ما سر تألق جود بيلينغهام مع ريال مدريد ؟

 سابقاً في هذا الموسم اعلن نادي ريال مدريد عن تعاقده مع النجم الانكليزي الشاب جود بيلينغهام قادما من نادي بروسيا دورتموند الألماني بمبلغ قدره 134 مليون يورو ، و ما ان وطأت قدمي بيلنغهام ارض السنتياغو برنابيو حتى بدأ بنثر سحره في كل مكان ، و بأداء فاق توقع أشد المتفائلين ، فما أسباب هذا النجاح و التألق الباهر لجود بيلينغهام مع ريال مدريد ؟

جود بيلينغهام مع ريال مدريد


1. جود بيلينغهام وجد النادي المناسب

لاشك ان استقطاب نادي ريال مدريد لأي لاعب يدفع هذا اللاعب الى تقديم اعلى مستوياته ، و ذلك لانه يشعر بثقل القميص العريق الذي يرتديه ، ثم ان ريال مدريد هو البيئة المثالية لاي نجم لإبراز افضل ما لديه من مواهب. 

في ريال مدريد هناك حقيقة واحدة امام اللاعب و هي ان تنجح و لا مكان لاي خيار اخر لان النتيجة انك ستكون خارج حسابات النادي خلال فترة قصيرة. 

2. الموهبة الفطرية عند جود بيلينغهام

يعد الانكليزي الشاب بيلينغهام احد أبرز المواهب الشابة في العالم ، و ذلك منذ بزوغ نجمه مع نادي بروسيا دورتموند قبل ثلاث سنوات ، عندما كان يبلغ من العمر 17 عام. 

إستطاع بيلينغهام خلال أول موسم له ان يلفت نظر كبار الأندية العالمية، بسبب الاداء الكبير الذي قدمه ، اضافة إلى ارقامه الممتازة تهديفيا و في صناعة اللعب. 

3. أنشيلوتي عراب جود بيلينغهام

وجد جود بيلينغهام احد أساطير عالم التدريب ينتظره في ريال مدريد ، حيث كان أنشيلوتي عرابا للكثير من النجوم الكبار ، و من افضل المدربين الذين يعملون على إخراج افضل ما عند اللاعب من امكانيات و يحسن توظيف النجوم مع ما يتلاءم و مهاراتهم. 

نجح انشليوتي من قبل في تحويل كريستيانو رونالدو الى ماكينة اهداف و تطوير فينسيوس ليصبح افضل جناح في العالم و يجعله احد أعمدة الفريق و مفاتيح اللعب بعد ان كان محط سخرية الاعلام و الجماهير و حتى زملائه. 

بالنسبة لجود بيلينغهام ، من الواضح ان أنشيلوتي وجد الوصفة المثالية لكي يبرز افضل إمكانات اللاعب الانكليزي في ارض الملعب. 

4. جود بيلينغهام خبرة كبيرة في عمر صغير 

ان المتابع العادي لأحداث الكرة يعرف عن بيلينغهام منذ سنوات عدة و يسمع عن انجازاته ، هذا يكشف لنا جانب اخر من قدرات بيلنغهام ، فاللاعب الشاب و على الرغم من صغر سنه الا انه يملك خبرة كبيرة في المبارايات ، فقد كان لاعب اساسيا مع ناديه دورتموند و لعب عدد من مباريات دوري ابطال اوروبا ، و كان احد أبرز نجوم منتخب إنكلترا في اليورو و كاس العالم الماضية. 

5. البيئة المثالية لجود بيلينغهام

وصل جود بيلينغهام الى ريال مدريد من اجل تعزيز خط الوسط ، و ترافق وصوله مع تراجع دور لوكا مودريتش و توني كورس ، فوجد نفسه في موضع القائد الجديد لخط الوسط ، خصوصا مع عدم تألق الفرنسيان تشواميني و كامفينجا ، إضافة الى تشكيله ثنائية رائعة مع فالفيردي. 

6. جود بيلينغهام استغل فرصته

في وقت كان ريال مدريد يصارع من اجل ضم مبابي و فشله في التوقيع مع مهاجم من الطراز الرفيع ، إضافة الى رحيل كريم بنزيمة قائد الريال و اصابة فينسيوس جونيور مع بداية الموسم ، وجد بيلينغهام نفسه في مكان يحتم عليه اخذ خطوة الى الامام ، و بالفعل نجح جود في قيادة ريال مدريد الى صدارة الليغا بتسجيله 11 هدفا و ساهمت أهدافه أيضآ في تأهل الريال الى الدور القادم من دور الابطال. 

فاجأ بيلينغهام الجميع ببدايته الأسطورية مع ريال مدريد و كونه هداف الفريق و الدوري على الرغم من انه لاعب وسط ، الا ان هذا كله جاء من خلال التدريب الشاق و توظيف الموهبة في مكانها و اغتنام اصغر الفرص من اجل النجاح. 

جود بيلينغهام اليوم استطاع الحصول على جائزة افضل لاعب شاب في العالم من فرانس فوتبول " كوبا" كما توج بجائزة الفتى الذهبي من قبل صحيفة توتو سبورت الإيطالية ، كل ذلك كان تقديرا لجهود هذا اللاعب الشاب الذي ابهر جميع المتابعين حول العالم بحسمه و موهبته ، و استطاع كسب احترام الخصوم قبل المحبين، نحن اليوم بلا شك على موعد مع ولادة أسطورة جديدة في عالم كرة القدم الرائع. 

مواضيع ذات صلة : 

انتقال جود بيلينغهام الى ريال مدريد ، جود بيلينغهام هداف الدوري الإسباني ، بيلينغهام يحسم الكلاسيكو. 

أقرأ ايضا: 

افضل عشر لاعبين وسط في العالم

افضل 10 انتقالات 2023



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -